واشنطن بوست

واشنطن بوست (المعروف أيضا باسم و المشاركة [5] ، وبشكل غير رسمي، وايبو ) هو اميركي صحيفة يومية نشرت في واشنطن، DC ومن الصحيفة الأكثر تعميمه على نطاق واسع داخل منطقة العاصمة واشنطن ، [6] [7] وديه جمهور وطني كبير. تُطبع الإصداراتاليومية من الصحيفة العريضة لكل من DC و Maryland و Virginia .

و فازت صحيفة 69 جائزة بوليتزر ، [8] ثاني أكثر من أي نشر (بعد نيويورك تايمز ). [9] حصل صحفيو البريد أيضًا على 18 زمالة من نيمان و 368 جائزة من جمعية مصوري أخبار البيت الأبيض. [ بحاجة لمصدر ] الصحيفة معروفة بتقاريرها السياسية وهي واحدة من الصحف الأمريكية القليلة المتبقية التي تدير مكاتب أجنبية .

تأسست صحيفة The Post في عام 1877. في سنواتها الأولى ، مرّت بالعديد من المالكين وواجهت صعوبات مالية وتحريرية. ممول يوجين ماير شراؤها من الإفلاس في عام 1933 وأحيت في الصحة والسمعة، والعمل المتواصل من قبل خلفائه فيل و كاثرين جراهام ، الذين اشتروا من عدة منشورات المتنافسة. و المشاركة الصورة 1971 طباعة أوراق البنتاغون ساعدت حفز المعارضة لحرب فيتنام . وفي وقت لاحق، في الحلقة الأكثر شهرة في تاريخ الصحيفة، للصحفيين بوب وودوارد و كارل بيرنشتاين أدى التحقيق الصحافة الأمريكي إلى ما أصبح يعرف باسم فضيحة ووترغيت التي أدت إلى استقالة 1974 من الرئيس ريتشارد نيكسون . ظهور الانترنت توسيع المشاركة الصورة متناول الوطني والدولي. في أكتوبر 2013 ، باعت عائلة جراهام الصحيفة لشركة Nash Holdings ، وهي شركة قابضة أسسها جيف بيزوس ، مقابل 250 مليون دولار. [10] [11]

نظرة عامة

المقر السابق لـ The Washington Post في 15th Street NW في واشنطن العاصمة

واشنطن بوست تعتبر واحدة من أبرز الصحف الأمريكية اليومية [12] جنبا إلى جنب مع صحيفة نيويورك تايمز ، و لوس أنجلوس تايمز ، و صحيفة وول ستريت جورنال . و المشاركة ميزت نفسها من خلال و التقارير السياسية على عمل من البيت الأبيض ، الكونغرس ، وجوانب أخرى من الحكومة الأمريكية .

على عكس نيويورك تايمز و وول ستريت جورنال ، لا تطبع صحيفة واشنطن بوست طبعة للتوزيع بعيدًا عن الساحل الشرقي . في عام 2009 ، توقفت الصحيفة عن نشر طبعتها الأسبوعية الوطنية (مجموعة من القصص من طبعات الأسبوع المطبوعة) ، بسبب تقلص التوزيع. [13] غالبية قراء الصحف لها هو في مقاطعة كولومبيا وضواحيها في ولاية ماريلاند و فرجينيا الشمالية . [14]

الصحيفة هي واحدة من الصحف الأمريكية القليلة التي لها مكاتب أجنبية ، وتقع في بيروت ، برلين ، بكين ، بوغوتا ، القاهرة ، هونج كونج ، إسلام أباد ، القدس ، كابول ، لندن ، مكسيكو سيتي ، موسكو ، نيروبي ، نيودلهي ، باريس ، و طوكيو . [15] في نوفمبر 2009، أعلنت إغلاق في الولايات المتحدة الإقليمية bureaus- شيكاغو ، لوس انجليس و نيويورك -كما جزء من زيادة التركيز على "قصص السياسية والتغطية الإعلامية المحلية في واشنطن." [16] صحيفة ديها مكاتب محلية في ولاية ماريلاند ( أنابوليس ، مقاطعة مونتغومري ، مقاطعة برينس جورج ، و جنوب ولاية ماريلاند ) وفيرجينيا ( الإسكندرية ، فيرفاكس ، مقاطعة لاودون ، ريتشموند ، و الأمير وليام مقاطعة ). [17]

اعتبارًا من مايو 2013بلغ متوسط ​​توزيعها خلال أيام الأسبوع 474767 ، وفقًا لمكتب مراجعة الحسابات ، مما يجعلها سابع أكبر صحيفة في البلاد من حيث التوزيع ، بعد يو إس إيه توداي ، وول ستريت جورنال ، ونيويورك تايمز ، ولوس أنجلوس تايمز ، وديلي نيوز. ، ونيويورك بوست . على الرغم من انخفاض توزيعها (مثل جميع الصحف تقريبًا) ، إلا أنها تتمتع بواحد من أعلى معدلات اختراق السوق لأي أخبار حضرية يومية.

لعقود عديدة ، كان للبريد مكتبها الرئيسي في 1150 شارع 15 شمال غرب. ظل هذا العقار مع Graham Holdings عندما تم بيع الصحيفة إلى Jeff Bezos ' Nash Holdings في 2013. باعت Graham Holdings 1150 شارع 15 (جنبًا إلى جنب مع شارع 1515 L ، شارع 1523 L ، وأرضًا تحت 1100 شارع 15) مقابل 159  مليون دولار أمريكي في تشرين الثاني (نوفمبر) 2013. واصلت صحيفة The Washington Post استئجار مساحة في 1150 L Street NW. [18] في مايو 2014 ، استأجرت صحيفة واشنطن بوست البرج الغربي من وان فرانكلين سكوير ، وهو مبنى شاهق في 1301 K Street NW في واشنطن العاصمة. انتقلت الصحيفة إلى مكاتبها الجديدة في 14 ديسمبر 2015. [19]

و المشاركة لديها قناعاتها رمزها البريدي الحصري، 20071.

خدمة النشر

Arc Publishing هو قسم من The Washington Post ، يوفر نظام النشر Arc ، والبرمجيات للمؤسسات الإخبارية مثل Chicago Tribune و Los Angeles Times . [20]

التاريخ

التأسيس والفترة المبكرة

مبنى واشنطن بوست عام 1948

تأسست الصحيفة في عام 1877 على يد ستيلسون هاتشينز (1838-1912) ، وفي عام 1880 أضافت طبعة يوم الأحد ، لتصبح أول صحيفة في المدينة تنشر سبعة أيام في الأسبوع. [21]

و اشنطن بوست والاتحاد ترويسة، 16 أبريل 1878

في أبريل 1878 ، أي بعد أربعة أشهر من نشرها ، اشترت صحيفة واشنطن بوست صحيفة The Washington Union ، وهي صحيفة منافسة أسسها جون لينش في أواخر عام 1877. وكان الاتحاد يعمل فقط حوالي ستة أشهر في وقت الاستحواذ. نُشرت الصحيفة مجتمعة من Globe Building تحت اسم The Washington Post and Union بدءًا من 15 أبريل 1878 ، بتوزيع 13000. [22] [23] و المشاركة والاتحاد تم استخدام اسم حوالي أسبوعين حتى 29 أبريل 1878، والعودة إلى ترويسة الأصلي في اليوم التالي. [24]

في عام 1889 ، باع هاتشينز الصحيفة لفرانك هاتون ، المدير العام السابق للبريد ، وبيريا ويلكينز ، عضو الكونغرس الديمقراطي السابق من ولاية أوهايو. للترويج للصحيفة ، طلب الملاك الجدد من قائد فرقة مشاة البحرية الأمريكية ، جون فيليب سوزا ، أن يؤلف مسيرة لحفل توزيع جوائز مسابقة المقال في الصحيفة. لحن سوزا " واشنطن بوست ". [25] وأصبحت الموسيقى القياسية لمرافقة من خطوتين ، وهو في أواخر القرن 19 الرقص جنون ، [26] ويظل واحدا من أعمال سوزا الأكثر شهرة.

في عام 1893 ، انتقلت الصحيفة إلى مبنى في الشارعين الرابع عشر والشرقي شمال غرب ، حيث بقي حتى عام 1950. جمع هذا المبنى جميع وظائف الصحيفة في مقر واحد - غرفة الأخبار ، والإعلان ، والتنضيد ، والطباعة - الذي استمر 24 ساعة في اليوم . [27]

في عام 1898 ، أثناء الحرب الإسبانية الأمريكية ، طبع البوست الرسم التوضيحي الكلاسيكي لكليفورد ك. بيريمان ، تذكر مين ، والذي أصبح صرخة معركة للبحارة الأمريكيين خلال الحرب. في عام 1902 ، نشر بيريمان كاريكاتيرًا مشهورًا آخر في Post - رسم الخط في ولاية ميسيسيبي . يصور هذا الكارتون الرئيس ثيودور روزفلت يظهر التعاطف مع شبل دب صغير وألهم مالك متجر نيويورك موريس ميتشتوم لإنشاء دمية دب . [28]

حصل ويلكنز على نصيب هاتون من الصحيفة عام 1894 بعد وفاة هاتون. بعد وفاة ويلكنز في عام 1903 ، أدار ولديه جون وروبرت البريد لمدة عامين قبل بيعها في عام 1905 إلى جون رول ماكلين ، مالك شركة سينسيناتي إنكوايرر . أثناء رئاسة ويلسون ، نُسبت إلى واشنطن بوست "أشهر خطأ مطبعي للصحيفة " في تاريخ العاصمة وفقًا لمجلة Reason ؛ كانت صحيفة The Post تعتزم الإبلاغ عن أن الرئيس ويلسون كان "يسلي" زوجته المستقبلية السيدة جالت ، لكنه كتب بدلاً من ذلك أنه كان "يدخل" السيدة جالت. [29] [30] [31]

عندما توفي جون ماكلين في عام 1916 ، وضع الصحيفة محل ثقة ، ولم يكن لديه ثقة كبيرة في أن ابنه المستهتر إدوارد "نيد" ماكلين يمكنه إدارة ميراثه. ذهب نيد إلى المحكمة وكسر الأمانة ، ولكن تحت إدارته ، انزلقت الصحيفة نحو الخراب. لقد نزف الصحيفة لأسلوب حياته الفخم ، واستخدمها للترويج لأجندات سياسية. [32]

خلال الصيف الأحمر لعام 1919 ، دعمت صحيفة The Post الغوغاء البيض ونشرت قصة على الصفحة الأولى أعلنت عن المكان الذي كان يخطط فيه الجنود البيض للالتقاء بهجمات على السود من واشنطن. [33]

فترة ماير – جراهام

في عام 1929 ، قدم الممول يوجين ماير (الذي كان يدير شركة تمويل الحرب منذ الحرب العالمية الأولى [34] ) عرضًا سرًا بقيمة 5 ملايين دولار للبريد ، ولكن نيد ماكلين رفضه. [35] [36] في 1 يونيو 1933 ، اشترى ماير الورقة في مزاد إفلاس مقابل 825 ألف دولار بعد ثلاثة أسابيع من تنحيه عن منصب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي . لقد قدم عرضًا دون الكشف عن هويته ، وكان مستعدًا لزيادة ما يصل إلى مليوني دولار ، وهو مبلغ أعلى بكثير من مقدمي العطاءات الآخرين. [37] [38] وكان من بين هؤلاء ويليام راندولف هيرست ، الذي كان يأمل منذ فترة طويلة في إغلاق صحيفة "بوست" المتعثرة ليستفيد منها وجوده في صحيفة واشنطن. [39]

و المشاركة الصورة واستعادة الصحة والسمعة تحت ملكية ماير. في عام 1946 ، خلفه صهره فيليب جراهام كناشر . [40] ماير اكتسبت في نهاية المطاف الضحكة الأخيرة على هيرست، الذي كان قد تملكها القديم واشنطن تايمز و هيرالد قبل على الاندماج 1939 التي شكلت تايمز هيرالد . تم شراء هذا بدوره ودمجه في " بوست" في عام 1954. [41] تم تسمية الصحيفة الموحدة رسميًا الواشنطن بوست وتايمز هيرالد حتى عام 1973 ، على الرغم من أن جزء Times-Herald من اللوحة أصبح أقل شهرة بمرور الوقت. ترك الاندماج صحيفة واشنطن مع اثنين من المنافسين المحليين المتبقيين ، واشنطن ستار ( نجمة المساء ) وواشنطن ديلي نيوز التي اندمجت في عام 1972 ، لتشكيل واشنطن ستار نيوز. [42] [43]

في الاثنين يوليو 21، 1969، الطبعة، تحت عنوان " " النسر لديه Landed'- رجلين المشي على سطح القمر "

بعد وفاة فيل جراهام في عام 1963 ، انتقلت السيطرة على شركة واشنطن بوست إلى زوجته كاثرين جراهام (1917-2001) ، والتي كانت أيضًا ابنة يوجين ماير. قلة من النساء أدرن صحفًا وطنية بارزة في الولايات المتحدة. وصفت كاثرين جراهام قلقها وانعدام الثقة لديها عندما دخلت في دور قيادي في سيرتها الذاتية. عملت ناشرة من عام 1969 حتى عام 1979. [44]

أعلن جراهام عن شركة واشنطن بوست العامة في 15 يونيو 1971 ، في خضم الجدل حول أوراق البنتاغون. تم طرح ما مجموعه 1،294،000 سهم للجمهور بسعر 26 دولارًا للسهم الواحد. [45] [46] بنهاية فترة جراهام كرئيس تنفيذي في عام 1991 ، كانت قيمة السهم 888 دولارًا أمريكيًا للسهم ، دون احتساب تأثير تجزئة الأسهم الوسيطة 4: 1. [47]

خلال هذا الوقت ، أشرف غراهام أيضًا على شراء تنويع شركة Post لشركة التعليم والتدريب الربحية Kaplan ، Inc. مقابل 40 مليون دولار في عام 1984. [48] وبعد عشرين عامًا ، تجاوز كابلان صحيفة Post بصفته المساهم الرئيسي للشركة في الدخل ، وبحلول عام 2010 شكلت كابلان أكثر من 60٪ من مجمل إيرادات الشركة. [49]

رئيس التحرير التنفيذي بن برادلي وضع سمعة الصحيفة والموارد وراء صحفيين بوب وودوارد و كارل بيرنشتاين ، الذي، في سلسلة طويلة من المقالات، في خلخلة القصة وراء السطو عام 1972 اللجنة الوطنية الديمقراطية مكاتب في ووترغيت معقدة في واشنطن. و المشاركة الصورة تغطية الحثيثة من القصة، فإن النتيجة التي لعبت في نهاية المطاف دورا رئيسيا في استقالة الرئيس ريتشارد نيكسون ، وفاز الصحيفة عن جائزة بوليتزر في عام 1973. [50]

في عام 1972 ، تم تقديم قسم "عالم الكتاب" مع الناقد الحائز على جائزة بوليتزر ويليام ماكفرسون كأول محرر له. [51] وكان يتكون من الحائز على جائزة بوليتزر النقاد مثل جوناثان ياردلي و ميتشايل ديردا ، وهذه الأخيرة الذي أنشأ حياته المهنية كناقد في المشاركة . في عام 2009 ، بعد 37 عامًا ، مع صيحات واحتجاجات القراء العظيمة ، تم إيقاف The Washington Post Book World كإدخال مستقل ، وكان آخر إصدار يوم الأحد 15 فبراير 2009 ، [52] جنبًا إلى جنب مع إعادة تنظيم عامة للصحيفة ، مثل مثل وضع افتتاحيات يوم الأحد في الصفحة الخلفية من القسم الأمامي الرئيسي بدلاً من قسم "Outlook" وتوزيع بعض الرسائل والتعليقات الأخرى الموجهة محليًا في أقسام أخرى. [53] ومع ذلك ، لا تزال مراجعات الكتب تُنشر في قسم Outlook أيام الأحد وفي قسم النمط بقية الأسبوع ، وكذلك عبر الإنترنت. [53]

في عام 1975 ، أضربت نقابة الصحفيين . و المشاركة استأجرت عمال بديلين ليحل محل نقابة على الصحافيين، وونقابات أخرى عاد إلى العمل في فبراير 1976. [54]

وخلفها دونالد إي جراهام ، ابن كاثرين ، كناشر في عام 1979. [44]

في عام 1995 ، تم شراء اسم المجال washingtonpost.com. في نفس العام ، تم إطلاق محاولة فاشلة لإنشاء مستودع أخبار عبر الإنترنت يسمى Digital Ink. في العام التالي تم إغلاقه وتم إطلاق الموقع الأول في يونيو 1996. [55]

حقبة جيف بيزوس (2013 إلى الوقت الحاضر)

هدم مقر الشارع الخامس عشر في أبريل 2016
ميدان فرانكلين ، المنزل الحالي للبريد

في عام 2013 ، اشترى جيف بيزوس الصحيفة بمبلغ 250  مليون دولار أمريكي . [2] [56] [57] الجريدة الآن مملوكة لشركة Nash Holdings LLC ، وهي شركة يسيطر عليها بيزوس. [56] شمل البيع أيضًا المطبوعات المحلية الأخرى ، والمواقع الإلكترونية ، والعقارات. [58] [59] [60] بعد البيع ، أصبحت شركة واشنطن بوست شركة جراهام هولدنجز . [10] [61]

يتم تشغيل Nash Holdings ، بما في ذلك Post ، بشكل منفصل عن شركة التكنولوجيا Amazon ، والتي يعتبر بيزوس الرئيس التنفيذي لها وأكبر مساهم فردي (حوالي 10.9 ٪). [62] [63]

قال بيزوس لديه رؤية الذي يجسد "في" طقوس يوميا "من قراءة المشاركة كحزمة واحدة، وليس مجرد سلسلة من القصص الفردية ..." [64] وقد وصفت وبأنه "عدم التدخل المالك،" عقد مكالمات عبر الهاتف مع المحرر التنفيذي مارتن بارون كل أسبوعين. [65] عين بيزوس فريد رايان (المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوليتيكو ) ليكون ناشرًا ومديرًا تنفيذيًا . أشار هذا بيزوس "نية لتحويل المشاركة إلى التركيز أكثر الرقمي مع القراء الوطني والعالمي. [66]

في عام 2014، و مشاركة و اعلنت انها تتحرك من 1150 15 شارع إلى المساحة المستأجرة ثلاث كتل بعيدا في ميدان فرانكلين واحدة على شارع K . [67] في السنوات الأخيرة، و المشاركة أطلق قسم التمويل الشخصي على الانترنت، [68] وكذلك بلوق والبودكاست مع الرجعية موضوع. [69] [70] فازت صحيفة واشنطن بوست بجائزة Webby للأخبار والسياسة لعام 2020 في فئة Social. [71] فازت صحيفة واشنطن بوست بجائزة Webby People's Voice للأخبار والسياسة لعام 2020 في فئة الويب. [71]

الموقف السياسي

1933-2000

عندما اشترى الممول يوجين ماير صحيفة Post المفلسة في عام 1933 ، أكد للجمهور أنه لن يكون مدينًا لأي طرف. [72] ولكن كما الجمهوري الرائدة (كان صديقه القديم هربرت هوفر الذي جعله رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي في عام 1930)، عن معارضته ل روزفلت الصورة الصفقة الجديدة الملونة الصحيفة التحرير موقف فضلا عن تغطية أخبارها. وشمل ذلك الافتتاحي لقصص "إخبارية" كتبها ماير باسم مستعار . [73] [74] [75] كانت زوجته أغنيس إرنست ماير صحفية سياسية من الطرف الآخر. و المشاركة ركض العديد من القطع لها بما في ذلك تحية لأصدقائها شخصية جون ديوي و شاول ألينسكي . [76] [77] [78] [79]

أصبح يوجين ماير رئيسًا للبنك الدولي في عام 1946 ، وعين صهره فيل جراهام ليخلفه ناشرًا للبريد . وشهدت سنوات ما بعد الحرب الصداقة النامية فيل و كاي جراهام مع كنيدي ، و Bradlees وبقية " جورج تاون مجموعة" (العديد من هارفارد الخريجين ) التي من شأنها أن لون بوست التوجه السياسي. [80] ضمت قائمة ضيوف سهرات جورجتاون الأكثر تميزًا لكاي جراهام الدبلوماسي البريطاني / الجاسوس الشيوعي دونالد ماكلين . [81] [82]

و المشاركة يرجع إليه الفضل في سك مصطلح " المكارثية " في 1950 الكرتون التحرير من قبل هربرت بلوك . [83] دلاء تصور من القطران، ويسخرون من السيناتور جوزيف مكارثي "tarring" تكتيكات الصورة، أي حملات التشهير و اغتيال الشخصية ضد المستهدفين بسبب اتهامات له. كان السناتور مكارثي يحاول أن يفعل لمجلس الشيوخ ما كانت تفعله لجنة الأنشطة غير الأمريكية في مجلس النواب منذ سنوات - التحقيق في التجسس السوفياتي في أمريكا . و HUAC قدم ريتشارد نيكسون المعروفة على الصعيد الوطني لدوره في هيس / غرف قضية عرضت الشيوعي التجسس في وزارة الخارجية . وكانت اللجنة قد تطورت من ماكورماك - Dickstein جنة من 1930s. [84]

ظلت صداقة فيل جراهام مع جون كنيدي قوية حتى وفاتهما المبكرة في عام 1963. [85] قال مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جيه إدغار هوفر للرئيس الجديد ليندون ب. جونسون ، "ليس لدي تأثير كبير مع واشنطن بوست لأنني بصراحة لا أملك لم أقرأها. أراها مثل صحيفة ديلي وركر ". [86] [87]

بن برادلي أصبح محرر العام للقوات المسلحة في عام 1968، و كاي جراهام أصبح رسميا الناشر في عام 1969، مما مهد الطريق للإبلاغ العدواني لل أوراق البنتاغون و الفضائح ووترغيت . و المشاركة تعزيز العامة المعارضة لحرب فيتنام في عام 1971 عندما نشرت أوراق البنتاغون . [88] في منتصف السبعينيات ، أشار بعض المحافظين إلى البوست باسم " برافدا على بوتوماك " نظرًا لانحيازها اليساري في كل من التقارير والافتتاحيات. [89] ومنذ ذلك الحين ، تم استخدام التسمية من قبل كل من النقاد الليبراليين والمحافظين للصحيفة. [90] [91]

2000 إلى الوقت الحاضر

في الفيلم الوثائقي Buying the War الذي بثته قناة PBS ، قال الصحفي بيل مويرز إنه في العام السابق لحرب العراق كان هناك 27 افتتاحية تدعم طموحات إدارة بوش لغزو البلاد . أفاد مراسل الأمن القومي والتر بينكوس أنه تلقى أوامر بوقف تقاريره التي تنتقد الإدارة. [92] وفقا للكاتب والصحفي جريج ميتشل : "من خلال المشاركة الصورة القبول بها، في الأشهر التي سبقت الحرب، وتجلى ذلك أكثر من 140 قصص على صفحتها الأولى تعزيز الحرب، في حين أن المعلومات تتعارض ضاعت". [93]

في 26 مارس 2007 ، قال كريس ماثيوز في برنامجه التلفزيوني ، "حسنًا ، واشنطن بوست ليست الصحيفة الليبرالية كما كانت ، عضو الكونجرس ، دعني أخبرك. لقد كنت أقرأها منذ سنوات وهي صحيفة للمحافظين الجدد ". [94] وقد نشرت بانتظام خليطًا من كتاب الأعمدة الافتتاحي ، بعضهم من ذوي الميول اليسارية (بما في ذلك إي جي ديون ، ودانا ميلبانك ، وجريج سارجنت ، ويوجين روبنسون ) ، وبعضهم من ذوي الميول اليمنى (بما في ذلك جورج ويل ، مارك تيسين ، مايكل جيرسون و تشارلز كروثامر ).

في دراسة نُشرت في 18 أبريل 2007 ، من قبل أساتذة جامعة ييل آلان جربر ، ودين كارلان ، ودانييل بيرغان ، تم منح المواطنين اشتراكًا في صحيفة واشنطن تايمز ذات الميول المحافظة أو واشنطن بوست ذات الميول الليبرالية لمعرفة تأثير وسائل الإعلام على أنماط التصويت. قدر جربر بناءً على عمله أن البوست مائلة إلى اليسار بقدر ما فعلت التايمز إلى اليمين. وجد جربر أن أولئك الذين حصلوا على اشتراك مجاني في Post كانوا 7.9 - 11.4٪ أكثر احتمالية للتصويت للمرشح الديمقراطي لمنصب الحاكم من أولئك المعينين في المجموعة الضابطة ، اعتمادًا على التعديل الخاص بالتاريخ الذي تم فيه مسح المشاركين الفرديين و مقابلة المسح ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين استقبلوا التايمز كانوا أيضًا أكثر ميلًا من الضوابط للتصويت للديمقراطي ، مع تأثير ما يقرب من 60 ٪ من تلك المقدرة للبريد . [95] [96] قال مؤلفو الدراسة أن خطأ أخذ العينات ربما يكون قد لعب دورًا في تأثير تايمز ذات الميول المحافظة ، وكذلك حقيقة أن المرشح الديمقراطي اتخذ مواقف ذات ميول محافظة أكثر مما هو معتاد لحزبه ، و "كان الشهر الذي سبق الاستطلاع الذي أعقب الانتخابات فترة صعبة للرئيس بوش ، حيث انخفض معدل شعبيته الإجمالية بنحو 4 نقاط مئوية على مستوى البلاد. ويبدو أن زيادة الانكشاف على التغطية الإخبارية للصحفين ، على الرغم من الميول الأيديولوجية المعارضة ، نقل الرأي العام بعيدا عن الجمهوريين ". [96]

في نوفمبر 2007 ، تعرضت الصحيفة لانتقادات من قبل الصحفي المستقل روبرت باري بسبب نقلها عن سلسلة رسائل البريد الإلكتروني المناهضة لأوباما دون التأكيد بشكل كافٍ لقراءها على الطبيعة الخاطئة للادعاءات المجهولة. [97] في عام 2009 ، انتقد باري الصحيفة لتقاريرها غير العادلة المزعومة عن السياسيين الليبراليين ، بما في ذلك نائب الرئيس آل جور والرئيس باراك أوباما . [98]

رداً على الانتقادات التي وجهت لتغطية الصحيفة خلال الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية لعام 2008 ، كتبت ديبوراه هاول ، محقق الشكاوى السابق في Post : "تحتوي صفحات الرأي على أصوات محافظة قوية ؛ وتضم هيئة التحرير الوسطيين والمحافظين ؛ وكانت هناك مقالات افتتاحية تنتقد أوباما. ومع ذلك كان الرأي ما يزال مرجحا تجاه أوباما ". [99] ووفقا لعام 2009 مطبعة جامعة أكسفورد كتاب ريتشارد ديفيس عن أثر بلوق على السياسة الأميركية، والمدونين الليبرالية تصل إلى صحيفة واشنطن بوست و نيويورك تايمز في كثير من الأحيان من الصحف الكبرى الأخرى. ومع ذلك ، فإن المدونين المحافظين يرتبطون في الغالب بالصحف الليبرالية. [100]

في منتصف سبتمبر 2016 ، انضم ماثيو إنجرام من مجلة فوربس إلى جلين غرينوالد من The Intercept ، وتريفور تريم من The Guardian في انتقاد صحيفة The Washington Post "لمطالبتهم بأن [مقاول وكالة الأمن القومي السابق إدوارد] سنودن ... سيحاكم بتهم التجسس" . [101] [102] [103] [104]

في فبراير 2017 ، تبنت صحيفة واشنطن بوست شعار " الديمقراطية تموت في الظلام " على عنوانها الرئيسي. [105]

منذ عام 2011، و مشاركة و كان يعمل على عمود يسمى "مدقق الحقائق" أن مشاركة و صفها بأنها "فرقة الحقيقة". [106] تلقى The Fact Checker منحة قدرها 250000 دولار أمريكي من مبادرة أخبار Google / YouTube لتوسيع إنتاج الفيديو للتحقق من صحة الأخبار . [106]

التأييد السياسي

كتبت كاثرين جراهام في سيرتها الذاتية " التاريخ الشخصي" أن الصحيفة لديها سياسة منذ فترة طويلة تتمثل في عدم تقديم موافقات لمرشحين سياسيين. ومع ذلك ، منذ عام 2000 على الأقل ، أيدت الصحيفة أحيانًا السياسيين الجمهوريين ، مثل حاكم ولاية ماريلاند روبرت إيرليش . [107] في عام 2006 ، كررت تأييدها التاريخي لكل نائب جمهوري شاغل في الكونجرس في شمال فيرجينيا . [108] كانت هناك أيضًا أوقات اختارت فيها صحيفة The Post على وجه التحديد عدم تأييد أي مرشح ، كما حدث في الانتخابات الرئاسية عام 1988 عندما رفضت تأييد الحاكم آنذاك مايكل دوكاكيس أو نائب الرئيس آنذاك جورج بوش الأب . [109] في 17 أكتوبر 2008 ، أيدت الصحيفة باراك أوباما لمنصب رئيس الولايات المتحدة . [110] في 25 أكتوبر 2012 ، أيدت الصحيفة إعادة انتخاب أوباما. [111] أيدت صحيفة The Post الديمقراطيين لمنصب الرئيس خلال تسع انتخابات رئاسية مختلفة على الأقل. [112] لم تؤيد الصحيفة مطلقًا منصب جمهوري لمنصب الرئيس. [112] في 21 أكتوبر 2014 ، أيدت الصحيفة 44 مرشحًا ديمقراطيًا مقابل 3 مرشحين جمهوريين لانتخابات 2014 في مقاطعة كولومبيا وماريلاند وفيرجينيا. [113] وفي 13 أكتوبر 2016، أيدت هيلاري كلينتون لل انتخابات الرئاسية في تلك السنة . [114] في 28 سبتمبر 2020 ، أيدت جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 . [115]

و المشاركة أيد حاكم ولاية ماريلاند هاري هيوز ورئيس بلدية العاصمة ماريون باري في انتخابات عام 1978.

النقد والخلافات

تلفيق "عالم جيمي"

في سبتمبر 1980، ظهرت مقال الأحد على الصفحة الأولى من الموضوع بعنوان "عالم جيمي" الذي مراسل جانيت كوك كتب لمحة عن الحياة من العمر ثماني سنوات الهيروين المدمن . [116] على الرغم من أن البعض داخل واشنطن بوست شككوا في صحة القصة ، دافع محررو الصحيفة عنها ، وقدم مساعد مدير التحرير بوب وودوارد القصة إلى مجلس جائزة بوليتسر في جامعة كولومبيا للنظر فيها. حصل كوك على جائزة بوليتزر للكتابة الروائية في 13 أبريل 1981. ثم تبين أن القصة ملفقة بالكامل ، وأعيد بوليتسر. [117]

استجداء "صالون" خاص

في يوليو 2009، في خضم نقاش محتدم حول إصلاح نظام الرعاية الصحية ، وبوليتيكو ذكرت أن الرعاية الصحية ضاغطة قد تلقت "مذهل" عرض الوصول إلى بوست "التقارير الرعاية الصحية وهيئة التحرير". [118] كانت ناشر البريد كاثرين ويماوث قد خططت لسلسلة من حفلات العشاء الحصرية أو "الصالونات" في منزلها الخاص ، والتي دعت إليها أعضاء جماعات الضغط البارزين وأعضاء المجموعة التجارية والسياسيين ورجال الأعمال. [119] كان من المقرر أن يدفع المشاركون 25000 دولار لرعاية صالون واحد ، و 250 ألف دولار لـ 11 جلسة ، مع إغلاق الأحداث للجمهور والصحافة غير البريدية . [120] بوليتيكو " الوحي الصورة اكتسبت ردود فعل متباينة نوعا ما في واشنطن [ بحاجة لمصدر ] ، كما أنه أعطى الانطباع بأن الأطراف غرض وحيد هو السماح المطلعين على شراء وجها لوجه مع مشاركة الموظفين.

بعد الكشف على الفور تقريبًا ، ألغى Weymouth الصالونات ، قائلاً: "هذا ما كان يجب أن يحدث أبدًا". وذكّر جريجوري بي كريج ، مستشار البيت الأبيض ، المسؤولين بأنه بموجب قواعد الأخلاق الفيدرالية ، يحتاجون إلى موافقة مسبقة لمثل هذه الأحداث. وقال ماركوس براوشلي ، المحرر التنفيذي للبريد ، الذي ورد اسمه في المنشور كأحد "المضيفين وقادة المناقشة" في الصالون ، إنه "فُزع" من الخطة ، مضيفًا "أنها تشير إلى أن الوصول إلى صحفيي الواشنطن بوست كان متاحًا للشراء. " [121]

ملاحق إعلانات تشاينا ديلي

يعود تاريخ صحيفة واشنطن بوست إلى عام 2011 ، وقد بدأت في تضمين الملاحق الإعلانية "China Watch" التي تقدمها صحيفة China Daily ، وهي صحيفة باللغة الإنجليزية مملوكة لقسم الدعاية للحزب الشيوعي الصيني ، في الإصدارات المطبوعة والإلكترونية. على الرغم من أن عنوان قسم "تشاينا ووتش" على الإنترنت يتضمن النص "ملحق مدفوع لصحيفة واشنطن بوست" ، أشار جيمس فالوز من ذي أتلانتيك إلى أن الإشعار لم يكن واضحًا بما يكفي ليراه معظم القراء. [122] يتم توزيع المكملات الإعلانية لـ "China Watch" على البريد والعديد من الصحف حول العالم ، وتتراوح ما بين أربع إلى ثماني صفحات وتظهر شهريًا على الأقل. وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة الغارديان عام 2018 ، تستخدم "تشاينا ووتش" "نهجًا تعليميًا قديمًا للدعاية". [123]

في عام 2020، وتقرير من مؤسسة فريدوم هاوس ، "بكين العالمي مكبر الصوت"، وكان أيضا عاملا حاسما من المشاركة وصحف أخرى لتوزيع "الصين ووتش". [124] [125] في العام نفسه ، كتب خمسة وثلاثون عضوًا جمهوريًا من الكونغرس الأمريكي رسالة إلى وزارة العدل الأمريكية في فبراير 2020 تدعو إلى إجراء تحقيق في انتهاكات محتملة لقانون تسجيل تسجيل الوكلاء الأجانب من قبل تشاينا ديلي . [126] ذكرت الرسالة مقالًا ظهر في البريد ، بعنوان "عيوب التعليم المرتبطة باضطراب هونج كونج" كمثال على "المقالات [التي] بمثابة غطاء لفظائع الصين ، بما في ذلك ... دعمها لحملة القمع في هونغ كونغ ". [127] ووفقا ل صحيفة الغارديان، و المشاركة أوقفت بالفعل تشغيل "الصين ووتش" في عام 2019. [128]

الخلافات العنوان والمقال

في يونيو 2020 ، تعرضت واشنطن بوست لانتقادات لنشرها مقالًا من 3000 كلمة حول شخص يرتدي وجهًا أسود في حفلة خاصة قبل عامين على الرغم من أن الشخص ليس معروفًا بشكل عام ، مما أدى إلى طردها. [129] [130]

ممارسات الدفع

في يونيو 2018 ، وقع أكثر من 400 موظف في صحيفة واشنطن بوست على خطاب مفتوح للمالك جيف بيزوس يطالبون فيه بـ "أجور عادلة ؛ مزايا عادلة للتقاعد وإجازة الأسرة والرعاية الصحية ؛ ومقدار معقول من الأمن الوظيفي". ورافق الخطاب المفتوح شهادات بالفيديو من موظفين زعموا "ممارسات رواتب مروعة" على الرغم من النمو القياسي في الاشتراكات في الصحيفة ، مع ارتفاع الرواتب فقط بمعدل 10 دولارات في الأسبوع ، أي أقل من نصف معدل التضخم. وجاء الالتماس في أعقاب عام من المفاوضات غير الناجحة بين The Washington Post Guild والإدارة العليا حول زيادة الرواتب والمزايا. [131]

دعوى رفعها طالبة مدرسة كوفينجتون الكاثوليكية الثانوية

في عام 2019 ، رفع نيك ساندمان ، طالب مدرسة كوفينجتون الكاثوليكية الثانوية ، دعوى تشهير ضد صحيفة Post ، زاعمًا أنها سبته في سبع مقالات تتعلق بمواجهة لينكولن التذكارية في يناير 2019 بين طلاب كوفينجتون ومارس الشعوب الأصلية . [132] [133] في أكتوبر 2019 ، رفض قاضٍ فيدرالي القضية ، وحكم أن 30 من 33 تصريحًا في الواشنطن بوست زعمت ساندمان أنها تشهيرية لم تكن تشهيرية ، لكنها سمحت لساندمان بتقديم شكوى معدلة. [134] بعد أن عدل محامو ساندمان الشكوى ، أعيد فتح الدعوى في 28 أكتوبر / تشرين الأول 2019. [135] أيد القاضي قراره السابق بأن 30 من أصل 33 بيانًا استهدفتها الشكوى لم تكن تشهيرية ، لكنه وافق على أن كانت المراجعة مطلوبة لثلاث تصريحات "تنص على أن (ساندمان)" حجبت "ناثان فيليبس و" لن تسمح له بالتراجع ". [136] في 24 يوليو 2020 ، قامت صحيفة واشنطن بوست بتسوية الدعوى القضائية مع نيك ساندمان. لم يتم الإعلان عن مبلغ التسوية. [137]

مقالات رأي وأعمدة مثيرة للجدل

عدة اشنطن بوست دفعت مقالات الرأي والأعمدة النقد، بما في ذلك عدد من التعليقات على السباق الكاتب ريتشارد كوهين على مر السنين، [138] [139] والعمود 2014 مثير للجدل حول الاعتداء الجنسي داخل الحرم الجامعي من قبل جورج وسوف . [140] [141] و المشاركة ' ' قرار الصورة لتشغيل إد المرجع التي كتبها محمد علي الحوثي ، الشركة الرائدة في اليمن الصورة حركة الحوثي ، ووجهت انتقادات من قبل بعض الناشطين على أساس أنه يوفر منصة ل" جماعة معادية للغرب ومعادية للسامية تدعمها إيران ". [142]

انتقادات من قبل المسؤولين المنتخبين

انتقد الرئيس دونالد ترامب مرارًا وتكرارًا صحيفة واشنطن بوست على حسابه على Twitter ، [143] بعد أن "غرد أو أعاد تغريد انتقادات للصحيفة ، وربطها بـ أمازون أكثر من 20 مرة منذ حملته الانتخابية للرئاسة" بحلول أغسطس 2018. [144] في بالإضافة إلى مهاجمة الصحيفة نفسها في كثير من الأحيان ، استخدم ترامب موقع Twitter لتفجير العديد من الصحفيين وكتاب الأعمدة في صحيفة Post . [145]

خلال الانتخابات التمهيدية الرئاسية للحزب الديمقراطي لعام 2020 ، انتقد السناتور بيرني ساندرز مرارًا صحيفة واشنطن بوست ، قائلاً إن تغطيتها لحملته كانت منحازة ضده ، وعزا ذلك إلى شراء جيف بيزوس للصحيفة. [146] [147] انتقد ساندرز صدى في المجلة الاشتراكية جاكوبين [148] والصحفي التقدمي الإنصاف والدقة في التقارير . [149] رد المحرر التنفيذي في واشنطن بوست مارتي بارون بالقول إن انتقادات ساندرز "لا أساس لها من الصحة والتآمرية". [150]

موقع الكتروني

و اشنطن بوست أطلقت موقعها على شبكة الانترنت (WashingtonPost.com) في يونيو 1996. [55]

المسؤولون التنفيذيون والمحررين (الماضي والحاضر)

كبار المساهمين

  1. ستيلسون هاتشينز (1877-1889)
  2. فرانك هاتون و بريعة ويلكنز (1889-1905)
  3. جون آر ماكلين (1905-1916)
  4. إدوارد (نيد) ماكلين (1916-1933)
  5. يوجين ماير (1933-1948)
  6. جراهام هولدنجز (1948-2013)
  7. ناش القابضة (جيف بيزوس) (2013 إلى الوقت الحاضر)

الناشرون

  1. ستيلسون هاتشينز (1877-1889)
  2. بيريا ويلكينز (1889–1905)
  3. جون آر ماكلين (1905-1916)
  4. إدوارد (نيد) ماكلين (1916-1933)
  5. يوجين ماير (1933-1946)
  6. فيليب ل. جراهام (1946-1961)
  7. جون دبليو سويترمان (1961-1968)
  8. كاثرين جراهام (1969-1979)
  9. دونالد إي جراهام (1979-2000)
  10. Boisfeuillet Jones Jr. (2000-2008)
  11. كاثرين ويماوث (2008-2014)
  12. فريدريك ج. رايان جونيور (2014 إلى الوقت الحاضر)

المحررين التنفيذيين

  1. جيمس راسل ويجينز (1955-1968)
  2. بن برادلي (1968-1991)
  3. ليونارد داوني جونيور (1991-2008)
  4. ماركوس براوشلي (2008-2012) [151]
  5. مارتن بارون (2012 إلى الوقت الحاضر)

فريق عمل مميز

أنظر أيضا

المراجع

  1. ^ سمية ، رافي (2 سبتمبر 2014). "ناشر صحيفة واشنطن بوست سيستقيل" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 12 يونيو ، 2015 .
  2. ^ أ ب كلابو ، جيف (1 أكتوبر 2013). "جيف بيزوس يكمل اقتناء واشنطن بوست" . واشنطن بيزنس جورنال . المجلات الأمريكية للأعمال . تم الاسترجاع 1 أكتوبر ، 2013 .
  3. ^ إمبر ، سيدني (2 أبريل 2018). بالنسبة لترامب ، إنها "أمازون واشنطن بوست". إلى محررها ، هذا بالوني " . نيويورك تايمز . ISSN  0362-4331 .
  4. ^ آخنباخ ، جويل (10 ديسمبر 2015). "مرحبًا ، واشنطن بوست الجديدة ، موطن المكاتب الصغيرة ولكن الطموحات الجديدة الكبيرة" . تم الاسترجاع 14 ديسمبر ، 2015 .
  5. ^ ^ ماسنيك ، مايك (17 أكتوبر 2018). "PEN America يقاضي دونالد ترامب لانتهاكاته التعديل الأول في مهاجمة الصحافة" . تكديرت . تم الاسترجاع 1 يناير ، 2021 .
  6. ^ ميكايلا ريفا جاسيرود (11 فبراير 2014). مون فيرجينيا وماريلاند: بما في ذلك واشنطن العاصمة . أفالون للنشر. ص 556 -. رقم ISBN 978-1-61238-517-4.
  7. ^ "أفضل 10 صحف في مقاطعة كولومبيا حسب التوزيع" . أجيليتي لحلول العلاقات العامة . 16 أكتوبر 2015 . تم الاسترجاع 24 مارس ، 2020 .
  8. ^ "واشنطن بوست" .
  9. ^ واتسون ، ايمي. "الشركات الإعلامية الحائزة على أكثر جوائز بوليتزر في الولايات المتحدة 2018" . ستاتيستا . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2020 .
  10. ^ أ ب اروين ، نيل. Mui ، Ylan Q. (5 آب 2013). "بيع واشنطن بوست: تفاصيل صفقة بيزوس" . واشنطن بوست . واشنطن العاصمة ISSN  0190-8286 . تم الاسترجاع 1 أكتوبر ، 2013 . والجدير بالذكر أن بيزوس - من خلال شركة قابضة جديدة تسمى Nash Holdings LLC - سوف تشتري فقط صحيفة Post والمشاريع ذات الصلة الوثيقة بها.
  11. ^ "السبب الحقيقي اشترى جيف بيزوس صحيفة واشنطن بوست" . شركة سريعة . 6 أغسطس 2013 . تم الاسترجاع 28 مارس ، 2018 .
  12. ^ "واشنطن بوست - جريدة يومية في واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة الأمريكية تحتوي على أخبار وأحداث محلية" . موندو تايمز . تم الاسترجاع 31 مارس ، 2012 .
  13. ^ "Post's National Weekly Edition to Close" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 2 يونيو ، 2011 .
  14. ^ "تداول ووصول واشنطن بوست" . واشنطن بوست ميديا . مؤرشفة من الأصلي في 20 نوفمبر 2008 . تم الاسترجاع 2 مارس ، 2009 .
  15. ^ "مكاتب واشنطن بوست الخارجية" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 20 يوليو ، 2015 .
  16. ^ "واشنطن بوست تغلق ثلاثة مكاتب إقليمية" . بي بي سي نيوز . 25 نوفمبر 2009 . تم الاسترجاع 25 نوفمبر ، 2009 .
  17. ^ "مكاتب واشنطن بوست" . واشنطن بوست . مؤرشفة من الأصلي في 3 فبراير 2009 . تم الاسترجاع 25 نوفمبر ، 2009 .
  18. ^ أوكونيل ، جوناثان (27 نوفمبر 2013). "مقر واشنطن بوست يبيع إلى شركة كار العقارية مقابل 159 مليون دولار" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 14 يونيو ، 2015 .
  19. ^ أوكونيل ، جوناثان (23 مايو 2014). "واشنطن بوست توقع عقد إيجار لمقر جديد" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 14 يونيو ، 2015 .
  20. ^ شان وانغ (2 فبراير 2018). "إليك كيف يسير مسعى Arc الحذر لأن يصبح نظام go-to للنشر للمؤسسات الإخبارية" . معمل نيمان ، جامعة هارفارد.
  21. ^ "موقع واشنطن بوست ، معلومات عامة ، تاريخ ، تاريخ مبكر (1877-1933)" .
  22. ^ " " المنصب "كمادة ماصة" (16 أبريل 1878). واشنطن بوست والاتحاد. 16 أبريل 1878. ص. 2.
  23. ^ "إعلان التسمية الرئيسية". واشنطن بوست والاتحاد. 15 أبريل 1878. ص. 1.
  24. ^ "إعلان التسمية الرئيسية". واشنطن بوست . 30 أبريل 1878. ص. 1.
  25. ^ "1889" . واشنطن بوست . مؤرشفة من الأصلي في 12 مارس 2006.
  26. ^ "مجموعة جون فيليب سوزا" . جامعة إلينوي في أوربانا شامبين . مؤرشفة من الأصلي في 31 مايو 2009.
  27. ^ فيشر ، مارك (10 ديسمبر 2015). "وداعا ، واشنطن بوست القديمة ، موطن الصحيفة التي بناها جراهام" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 24 مارس ، 2017 .
  28. ^ "مجموعة كليفورد ك.بيريمان السياسية للرسوم المتحركة" . www.archives.gov . تم الاسترجاع 12 أغسطس ، 2015 .
  29. ^ رابي ، ويل (8 يونيو 2013). "مطبعي عام 1915 الشهير في واشنطن بوست" . MSNBC .
  30. ^ فرويند ، تشارلز بول (يوليو 2001). "دي سي جواهر: إغلاق متجر تاريخي هو انتصار للمعنى على الوسائل" . السبب . تم الاسترجاع 5 نوفمبر ، 2009 . ...مدام. إيديث جالت ، التي أصبحت الزوجة الثانية لوودرو ويلسون ... هي أيضًا شخصية في أشهر أخطاء مطبعية في الصحف في تاريخ العاصمة. واشنطن بوست ... ورغبة منا في التقرير أن ويلسون كان قد مسلية السيدة جالت في مقصورة في الوطنية، طبعات مبكرة بدلا طباعة أنه كان ينظر دخول لها هناك.
  31. ^ وينجارتن ، جين (11 يوليو 2006). "الفكاهة الدردشة * (محدث 7.14.06)" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 5 نوفمبر ، 2009 . وقالت الصحيفة إن الرئيس قضى فترة ما بعد الظهر في "ترفيه" السيدة جالت ، لكنهم أسقطوا "تاين" في طبعة واحدة. لقد أحبها ويلسون.
  32. ^ كارول فيلسنتال (1993). السلطة والامتياز والبريد: قصة كاثرين جراهام . سبع قصص صحافة. ص. 53. رقم ISBN 978-1-60980-290-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  33. ^ هيغينز ، أبيجيل. "الصيف الأحمر لعام 1919: كيف قاوم الأطباء البيطريون السود في الحرب العالمية الأولى ضد الغوغاء العنصريين" . www.history.com . التاريخ . تم الاسترجاع 23 ديسمبر ، 2019 .
  34. ^ يوستاس كلارنس مولينز (2013). دراسة الاحتياطي الفيدرالي . سايمون اند شوستر. رقم ISBN 978-1-62793-114-4.
  35. ^ كارول فيلسنتال (1993). السلطة والامتياز والبريد: قصة كاثرين جراهام . سبع قصص صحافة. ص. 51. رقم ISBN 978-1-60980-290-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  36. ^ تشالمرز ماكج روبرتس (1977). "توجه إلى كارثة - نيد ماكلين الأول" . واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 190. رقم ISBN 978-0-395-25854-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  37. ^ كارول فيلسنتال (1993). السلطة والامتياز والبريد : قصة كاثرين جراهام . سبع قصص صحافة. ص. 51. رقم ISBN 978-1-60980-290-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  38. ^ تشالمرز ماكج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 194. ISBN 978-0-395-25854-5. تم الاسترجاع 10 سبتمبر ، 2018 .
  39. ^ تشالمرز ماكج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 190. رقم ISBN 978-0-395-25854-5. تم الاسترجاع 10 سبتمبر ، 2018 .
  40. ^ روبرتس ، تشالمرز م. (1 يونيو 1983). "اشترى يوجين ماير بعد 50 عامًا" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 20 أبريل ، 2017 .
  41. ^ "واشنطن تايمز هيرالد تم بيعها من قبل شركة تريبيون (18 مارس 1954)" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 23 مارس ، 2017 .[ رابط معطل ]
  42. ^ تايمز ، ب.دروموند أيريس جونيور ، خاص إلى نيويورك (24 يوليو 1981). "واشنطن ستار ستغلق بعد 128 عاما" . نيويورك تايمز . ISSN  0362-4331 . تم الاسترجاع 23 مارس ، 2017 .
  43. ^ "هنا مقر الستينيات من واشنطن ديلي نيوز" . كبح DC . 11 يوليو 2014 . تم الاسترجاع 23 مارس ، 2017 .
  44. ^ أ ب "دونالد إي جراهام ناشرًا لواشنطن بوست" . واشنطن بوست . ١٠ يناير ١٩٧٩. ISSN  0190-8286 . تم الاسترجاع 20 مارس ، 2018 .
  45. ^ " واشنطن بوست تقدم العرض المستحق اليوم بسعر 26 دولارًا للسهم" (PDF) . نيويورك تايمز . 15 يونيو 1971 . تم الاسترجاع 13 فبراير ، 2018 .
  46. ^ "شركتنا" . جراهام هولدنجز . تم الاسترجاع 13 فبراير ، 2018 .[ رابط ميت دائم ]
  47. ^ تيلفورد ، دانا ؛ جوستيك ، أدريان روبرت (2005). النزاهة تعمل: استراتيجيات لتصبح قائدًا موثوقًا ومحترمًا ومحبوبًا (الطبعة الأولى). جيبس سميث. ص. 81. رقم ISBN 1-58685-054-7. تم الاسترجاع 13 فبراير ، 2018 .
  48. ^ محاكمات كابلان إد العالي وتعليم واشنطن بوست الشركة ، واشنطن بوست ، ستيفن Mufson وجيا لين يانغ، 9 أبريل 2011.
  49. ^ رجل لطيف ، الانتهاء من النهاية: كيف تخبط دون جراهام مع شركة واشنطن بوست ، فوربس ، جيف بيركوفيتشي ، 8 فبراير 2012.
  50. ^ "Pulitzers Go to Washington Post، Frankel، 'Championship Season ' " . نيويورك تايمز . 8 مايو 1973.
  51. ^ أرانا وارد (نائب رئيس تحرير "Book World" آنذاك) ، ماري (1 يونيو 1997). "المشاهدات من صف الناشر" . واشنطن بوست .
  52. ^ جون جاينز. "أين ذهبت كل المجلات؟" . مكتبة بوينت . مؤرشفة من الأصلي في 11 أكتوبر 2016 . تم الاسترجاع 14 مارس ، 2016 .
  53. ^ رسالة ب من المحرر ، واشنطن بوست ، الأحد 15 فبراير 2009 ؛ الصفحة BW02
  54. ^ فرانكلين ، بن أ. (29 فبراير 1976). " " نقابات يؤدب "لعق جراحهم كما المعاقل الأخيرة في 20 أسبوع واشنطن بوست سترايك العودة إلى العمل" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 26 نوفمبر 2018 .
  55. ^ أ ب "متى أطلقت الواشنطن بوست موقعًا على شبكة الإنترنت؟" . أشباح العاصمة . 30 ديسمبر 2019 . تم الاسترجاع 31 ديسمبر ، 2019 .
  56. ^ أ ب فهري ، بول (1 أكتوبر 2013). "واشنطن بوست تغلق بيعها لمؤسس أمازون جيف بيزوس" . واشنطن بوست . ISSN  0190-8286 .
  57. ^ فرحي ، بول (5 أغسطس 2013). "واشنطن بوست ستباع لجيف بيزوس ، مؤسس أمازون" . واشنطن بوست . ISSN  0190-8286 . تم الاسترجاع 5 أغسطس ، 2013 .
  58. ^ شاي ، كيفن جيمس (1 أكتوبر 2013). "بيزوس يكمل شراء جازيت بوست" . ميريلاند جازيت . مؤرشفة من الأصلي في 13 مارس 2014 . تم الاسترجاع 13 مارس ، 2014 .
  59. ^ "نموذج 8-K. شركة بريد واشنطن. رقم ملف العمولة 1-6714. الشكل التوضيحي 2.1: اتفاقية الخطاب" . هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. 5 أغسطس 2013 . تم الاسترجاع 13 مارس ، 2014 .
  60. ^ ^ هارويل ، درو (12 يونيو 2015). "أوراق الجريدة الرسمية في مونتغمري ، الأمير جورج ليغلق" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 13 يونيو ، 2015 .
  61. ^ ديبي ويلغورن (18 نوفمبر 2013). "شركة واشنطن بوست أعادت تسمية شركة جراهام القابضة للاحتفال ببيع الصحف" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 3 يناير ، 2014 .
  62. ^ "ملكية جيف بيزوس لصحيفة واشنطن بوست ، مشروحة لدونالد ترامب" . واشنطن . 7 ديسمبر 2015 . تم الاسترجاع 4 نوفمبر ، 2020 .
  63. ^ فيغا ، نيكولاس (26 أغسطس 2020). "جيف بيزوس هو أول رجل في العالم بقيمة 200 مليار دولار" . نيويورك بوست . تم الاسترجاع 4 نوفمبر ، 2020 .
  64. ^ فارحي ، بول ؛ تيمبرج ، كريج (28 سبتمبر 2013). "جيف بيزوس لصحفيي واشنطن بوست المستقبليين: ضعوا القراء أولاً" . واشنطن بوست . مؤرشفة من الأصلي في 21 سبتمبر 2013 . تم الاسترجاع 4 سبتمبر ، 2013 .
  65. ^ ستيوارت ، جيمس ب. (19 مايو 2017). "واشنطن بوست ، الأخبار العاجلة ، تفتح أيضًا أرضية جديدة" . نيويورك تايمز . ISSN  0362-4331 . تم الاسترجاع 20 مايو ، 2017 .
  66. ^ بوند ، شانون (2 سبتمبر 2014). "جيف بيزوس يختار فريد رايان من بوليتيكو لإدارة واشنطن بوست" . FT . فاينانشيال تايمز . تم الاسترجاع 17 سبتمبر ، 2016 .
  67. ^ أوكونيل ، جوناثان (4 سبتمبر 2015). "داخل الرحلة البرية التي هبطت بها صحيفة واشنطن بوست في شارع كي" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 5 سبتمبر ، 2015 .
  68. ^ بار ، جيريمي. "واشنطن بوست تطلق قسم التمويل الشخصي" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 25 أغسطس ، 2014 .
  69. ^ "واشنطن بوست تطلق Retropolis: A History Blog" . واشنطن بوست .
  70. ^ "واشنطن بوست تطلق بودكاست Retropod" . واشنطن بوست .
  71. ^ أ ب Kastrenakes ، يعقوب (20 مايو 2020). "هنا جميع الفائزين بجوائز Webby لعام 2020" . الحافة . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2020 .
  72. ^ تشالمرز ماكج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 198. رقم ISBN 978-0-395-25854-5.
  73. ^ توم كيلي (1983). The Imperial Post: The Meyers ، و Grahams ، والورقة التي تحكم واشنطن . الغد. ص 63 - 64. رقم ISBN 978-0-688-01919-8.
  74. ^ إرنست لامب (8 أبريل 1934). "الصفقة الجديدة خطأ ، يقول جلاس ، عقد الولايات المتحدة سوف يندم عليه: السناتور ، في مقابلة ، يخبر 'الحقيقة غير المشوهة ' ". يوجين ماير. واشنطن بوست. ص 1 ، 4.
  75. ^ إرنست لامب (8 أكتوبر 1936). "قانون حارب المجلس الأمني ​​، عرض السجلات: تصريحات فاغنر ووينانت يتم دحضها من خلال جلسة الاستماع". يوجين ماير. واشنطن بوست. ص 1 ، 12.
  76. ^ أغنيس إرنست ماير (10 ديسمبر 1939). "دفاعا عن الدكتور ديوي". واشنطن بوست. ص. ب 8.
  77. ^ كارول فيلسنتال (1993). السلطة والامتياز والبريد: قصة كاثرين جراهام . سبع قصص صحافة. ص 19 ، 127. ISBN 978-1-60980-290-5.
  78. ^ أغنيس إرنست ماير (1945). ثورة منظمة . واشنطن بوست .
  79. ^ سانفورد دي هورويت (1989). دعهم يدعونني متمردًا: شاول Alinsky ، حياته وإرثه . كنوبف. ص. 195. ISBN 978-0-394-57243-7.
  80. ^ جريج هيركين (22 أكتوبر 2014). "مجموعة جورج تاون" . بوليتيكو . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2018 .
  81. ^ رولاند فيليبس (2018). جاسوس اسمه اليتيم: لغز دونالد ماكلين . دبليو دبليو نورتون. ص. 134- رقم ISBN 978-0-393-60858-8.
  82. ^ كاثرين جراهام (1997). التاريخ الشخصي . AA كنوبف. ص. 156. ISBN 978-0-394-58585-7.
  83. ^ تشالمرز ماكج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 280. ردمك 978-0-395-25854-5.
  84. ^ بيتر دافي (6 أكتوبر 2014). "عضو الكونجرس الذي تجسس لصالح روسيا: الحالة الغريبة لصموئيل ديكشتاين" . بوليتيكو . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2018 .
  85. ^ تشالمرز ماكج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 363. ISBN 978-0-395-25854-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  86. ^ مايكل ر.بيشلوس (1997). تولي المسؤولية: شرائط جونسون البيت الأبيض ، 1963-1964 . سايمون اند شوستر. ص. 32. ردمك 978-0-684-80407-1.
  87. ^ فرع تايلور (1997). عمود النار: أمريكا في عهد الملك 1963-1965 . سايمون اند شوستر. ص. 180. ردمك 978-1-4165-5870-5.
  88. ^ "أوراق البنتاغون" . Encyclopædia Britannica .
  89. ^ بروس بارتليت (13 مارس 2007) ، "تكافؤ الصحافة الحزبية" . واشنطن تايمز .
  90. ^ جيمس كيرشيك (17 فبراير 2009) ، "برافدا على بوتوماك" . الجمهورية الجديدة .
  91. ^ وليام جريدر (6 مارس 2003) ، "واشنطن بوست ووريورز" ، الأمة
  92. ^ "نسخة طبق الأصل:" شراء الحرب " " . برنامج تلفزيوني . 25 أبريل 2007 . تم الاسترجاع 13 ديسمبر ، 2009 .
  93. ^ "أحد عشر عامًا: كيف ساعدتنا" واشنطن بوست "في إعطائنا حرب العراق" . الأمة . 12 مارس 2014 مؤرشفة من الأصلي في 4 مارس 2017.
  94. ^ "Hardball مع كريس ماثيوز في 23 مارس" . ان بي سي نيوز . 26 مارس 2007 . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  95. ^ "ادعاءات الجمهوريين بالتحيز الإعلامي التي عززتها ندرة الصحفيين ذوي الميول اليمينية" . واشنطن تايمز . تم الاسترجاع 13 فبراير ، 2016 .
  96. ^ أ ب Gerber A ، Karlan DS ، Bergan D (18 أبريل 2007). "هل الإعلام مهم؟ تجربة ميدانية تقيس تأثير الصحف على سلوك التصويت والآراء السياسية" (PDF) . جامعة ييل . جامعة ييل.
  97. ^ روبرت باري (29 نوفمبر 2007). "WPost يشتري في التعصب الأعمى المناهض لأوباما" . أخبار الكونسورتيوم . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  98. ^ روبرت باري (19 مارس 2009) ، "تأطير أوباما - بواسطة WPost" ، كونسورتيوم نيوز
  99. ^ هاول ، ديبوراه (16 نوفمبر 2008). "معالجة التصور التحيز" . واشنطن بوست .
  100. ^ ريتشارد ديفيس (2009). كتابة السياسة: دور المدونات في السياسة الأمريكية . أكسفورد UP. ص. 79. رقم ISBN 9780199706136.
  101. ^ جلين غرينوالد (18 سبتمبر 2016). "WashPost يصنع التاريخ: أول ورقة تدعو إلى محاكمة مصدرها الخاص (بعد قبول بوليتزر)" . التقاطع .
  102. ^ انجرام ، ماثيو. "هذا هو سبب خطأ واشنطن بوست بشأن إدوارد سنودن" .
  103. ^ ديسيس ، جيل. "واشنطن بوست تنتقد لمعارضتها العفو سنودن" .
  104. ^ تريم ، تريفور. "واشنطن بوست خاطئة: يجب العفو عن إدوارد سنودن" .
  105. ^ فرحي ، بول (23 فبراير 2017). "يبدو أن شعار الواشنطن بوست الجديد مقولة قديمة" . واشنطن بوست .
  106. ^ أ ب جلين كيسلر (1 يناير 2017) ، "About the Fact Checker" ، واشنطن بوست
  107. ^ "اختيار خاطئ للحاكم" . واشنطن بوست . 26 أكتوبر 2006 . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  108. ^ "للكونغرس في فرجينيا" . واشنطن بوست . 30 أكتوبر 2006 . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  109. ^ "المشاركة لا تؤيد" . نيويورك تايمز . اسوشيتد برس . 2 نوفمبر 1988.
  110. ^ "باراك أوباما لمنصب الرئيس" . واشنطن بوست . 17 أكتوبر 2008 . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  111. ^ "إقرار الواشنطن بوست: أربع سنوات أخرى للرئيس أوباما" . واشنطن بوست . 25 أكتوبر 2012 . تم الاسترجاع 28 أكتوبر ، 2012 .
  112. ^ أ ب "باتريك بيكستون: تميل موافقات The Post تاريخيًا إلى الديمقراطية" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 5 يوليو ، 2018 .
  113. ^ "تصديق واشنطن بوست لانتخابات 2014" . واشنطن بوست .
  114. ^ "هيلاري كلينتون لمنصب الرئيس" . واشنطن بوست . 13 أكتوبر 2016 . تم الاسترجاع 13 أكتوبر ، 2016 .
  115. ^ "جو بايدن لمنصب الرئيس" . واشنطن بوست . 28 سبتمبر 2020 . تم الاسترجاع 19 أكتوبر ، 2020 .
  116. ^ جانيت كوك (28 سبتمبر 1980). "عالم جيمي" . واشنطن بوست . ص. أ 1 . تم الاسترجاع 9 يوليو ، 2016 .
  117. ^ مايك صقر (ربيع 2016) ، "الخرافي الذي غير الصحافة" ، Columbia Journalism Review
  118. ^ مايكل كالديروني ومايك ألين (2 يوليو 2009) ، "WaPo يلغي حدث جماعات الضغط" ، بوليتيكو
  119. ^ ريتشارد بيريز بينيا (3 يوليو 2009) ، "خطة الدفع مقابل الدردشة تسقط في واشنطن بوست" ، اوقات نيويورك ، ص. أ 1
  120. ^ Gautham Nagesh (2 يوليو 2009) "WaPo Salons Sell Access to Lobbyists" ، المحيط الأطلسي
  121. ^ Howard Kurtz (July 3، 2009)، "Washington Post Publisher تلغي عشاء السياسة المخطط لها بعد الصرخة" ، واشنطن بوست
  122. ^ فالوز ، جيمس (3 فبراير 2011). "الدعاية الصينية الرسمية: الآن على الإنترنت من WaPo!" . المحيط الأطلسي . مؤرشفة من الأصلي في 7 فبراير 2011.
  123. ^ ليم ، لويزا ؛ بيرجين ، جوليا (7 ديسمبر 2018). "داخل حملة الدعاية العالمية الجريئة للصين" . الجارديان . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  124. ^ كوك ، سارة. "مكبر الصوت العالمي لبكين" . بيت الحرية . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  125. ^ فيفيلد ، آنا (15 يناير 2020). تقرير يحذر من أن "الصين تشن حربا دعائية عالمية لإسكات المنتقدين في الخارج" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  126. ^ ماجنير ، مارك (8 فبراير 2020). "المشرعون الأمريكيون يضغطون على وزارة العدل للتحقيق في صحيفة تشاينا ديلي ، ووصف الصحيفة بأنها عميل أجنبي" . جنوب الصين مورنينغ بوست . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  127. ^ "روبيو ينضم إلى القطن والبنوك والزملاء في حث وزارة العدل على التحقيق في صحيفة تشاينا ديلي" . مكتب السناتور الأمريكي ماركو روبيو. 7 فبراير 2020 . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  128. ^ واترسون ، جيم ؛ جونز ، دين ستيرلنج (14 أبريل 2020). "ديلي تلغراف توقف نشر قسم مدفوع الثمن من الصين" . الجارديان . ISSN  0261-3077 .
  129. ^ "أداء زي الهالووين لواشنطن بوست هو مستوى منخفض جديد لإلغاء الثقافة" . Reason.com . 18 يونيو 2020 . تم الاسترجاع 24 يونيو ، 2020 .
  130. ^ بارو ، جوش ؛ نوزي ، أوليفيا (24 يونيو 2020). "لماذا أطلقت الواشنطن بوست هذه المرأة؟" . المخبر . تم الاسترجاع 30 يونيو ، 2020 .
  131. ^ ^ إيزوبيل آشر هاميلتون (15 يونيو 2018). "كتب أكثر من 400 من العاملين في واشنطن بوست رسالة مفتوحة إلى جيف بيزوس ينادون فيها بممارساته" المروعة "للأجور" . بيزنس إنسايدر . تم الاسترجاع 18 يونيو ، 2018 .
  132. ^ فارحي ، بول (19 فبراير 2019). "واشنطن بوست رفعت دعوى قضائية من قبل عائلة مراهق كوفينغتون الكاثوليكي" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 19 فبراير ، 2019 .
  133. ^ ^ تشامبرلين ، صموئيل (19 فبراير 2019). "الفريق القانوني لطالب كوفينجتون يقاضي واشنطن بوست" . فوكس نيوز.
  134. ^ نايت ، كاميرون (28 أكتوبر 2019). "القاضي يسمح باستمرار جزء من دعوى نيك ساندمان ضد واشنطن بوست" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . تم الاسترجاع 29 أكتوبر ، 2019 .
  135. ^ ري ، جريج (28 أكتوبر 2019). "القاضي يعيد فتح دعوى تشهير لطالب Covington الكاثوليكية الثانوية ضد واشنطن بوست" . فوكس نيوز . تم الاسترجاع 29 أكتوبر ، 2019 .
  136. ^ نايت ، كاميرون (28 أكتوبر 2019). "القاضي يسمح باستمرار جزء من دعوى نيك ساندمان ضد واشنطن بوست" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . تم الاسترجاع 29 أكتوبر ، 2019 .
  137. ^ "نيك ساندمان يحسم دعوى قضائية بقيمة 250 مليون دولار مع صحيفة واشنطن بوست" . www.msn.com . تم الاسترجاع 24 يوليو ، 2020 .
  138. ^ أندرو بوجون وريتشارد كوهين يغادر واشنطن بوست ، واشنطن بوست (23 سبتمبر 2019): "في السنوات التي مرت منذ أن أظهر قدرة رائعة على البقاء على قيد الحياة في الصحيفة على الرغم من ... تدخله كثيرًا فيما يتعلق بالعرق ، مثل الوقت الذي كتب فيه أن `` الأشخاص ذوي الآراء التقليدية يجب أن يقمعوا رد الفعل المنعكس عند التفكير في رئيس بلدية نيويورك المنتخب - رجل أبيض متزوج من امرأة سوداء ولديه طفلان ثنائي العرق ؛ أو الوقت الذي كتب فيه تعاطفًا عن الرجل الذي قتل مارتن trayvon..."
  139. ^ مايا ك.فرانسيس ، ريتشارد كوهين كان هفوة جديرة بالسباق لسنوات ، مجلة فيلادلفيا (13 نوفمبر 2013).
  140. ^ هداس جولد ، جورج ويل انتقد بسبب عمود اعتداء جنسي ، بوليتيكو (10 يونيو 2014).
  141. ^ أليسا روزنبرغ ، استنتاجات جورج ويل المقيتة حول الاعتداء الجنسي ، واشنطن بوست (10 يونيو 2014).
  142. ^ " ' واشنطن بوست' انتقد لافتتاحية كتبها زعيم الحوثيين معادية للسامية" . جيروزاليم بوست. 10 نوفمبر 2018.
  143. ^ كيف أعاد ترامب تشكيل الرئاسة في أكثر من 11000 تغريدة ، نيويورك تايمز (2 نوفمبر 2019).
  144. ^ دومينيكو مونتانارو ، بيرني ساندرز يهاجم الأمازون مرة أخرى - هذه المرة يسحب `` واشنطن بوست '' ، تم النظر في كل الأشياء (13 أغسطس 2019).
  145. ^ ياسمين سي لي وكيفن كويلي ، 598 شخصًا وأماكن وأشياء أهان دونالد ترامب على Twitter: قائمة كاملة ، نيويورك تايمز (آخر تحديث 24 مايو 2019).
  146. ^ كاترينا فاندن هيوفيل (20 أغسطس 2019). "بيرني ساندرز لديه نقد ذكي لانحياز الشركات الإعلامية" .
  147. ^ `` يقال إن روسيا تتدخل في مساعدة ساندرز في الانتخابات التمهيدية الديمقراطية '' . نيويورك تايمز . 21 فبراير 2020.
  148. ^ هيجينبوثام ، تيم (27 أغسطس 2019). "حرب واشنطن بوست على بيرني مستمرة". يعقوبين . تم الاسترجاع 16 أبريل ، 2020.
  149. ^ "إذا كنت تبحث عن دليل على تحيز WaPo Media ضد بيرني ساندرز ، ها هو" . أحلام مشتركة . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2020 .
  150. ^ "محرر الواشنطن بوست يرد على بيرني ساندرز: نظرية المؤامرة الخاصة بك خاطئة" . سي إن إن . تم الاسترجاع 17 نوفمبر ، 2019 .
  151. ^ بوجون ، أندرو (13 نوفمبر 2012). "ماركوس براوشلي يتنحى عن منصبه كمحرر تنفيذي في واشنطن بوست ، مارتي بارون لتولي المنصب" . معهد بوينتر . تم الاسترجاع 12 مايو ، 2016 .
  152. ^ "دان بالز" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  153. ^ "روبرت كوستا" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  154. ^ "كارون دمرجيان" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  155. ^ "ديفيد إيه فاهرينثولد" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  156. ^ "شين هاريس ينضم إلى المكتب الوطني كمراسل استخبارات" . واشنطن بوست . 21 ديسمبر 2017. ISSN  0190-8286 . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  157. ^ "ديفيد اغناطيوس" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  158. ^ "كارول دي ليونيج" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  159. ^ "روث ماركوس" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  160. ^ "ديفيد ناكامورا - مراسل واشنطن دي سي يغطي البيت الأبيض" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 14 يناير ، 2019 .
  161. ^ "أشلي باركر" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  162. ^ "كاثلين باركر" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  163. ^ "كاثرين رامبل" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  164. ^ "يوجين روبنسون" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  165. ^ "جينيفر روبين" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  166. ^ "فيليب روكر" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  167. ^ "دينا سميث" . www.worldpressphoto.org . تم الاسترجاع 3 مايو ، 2020 .
  168. ^ "ديفيد ويجل" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  169. ^ "جورج ف. ويل" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .

قراءة متعمقة

  • كيلي ، توم. The Imperial Post: The Meyers ، و Grahams ، والورقة التي تحكم واشنطن (مورو ، 1983)
  • لويس ، نورمان ب. "معجزة الصباح. داخل واشنطن بوست: جريدة عظيمة تناضل من أجل حياتها". الصحافة والإعلام الجماهيري الفصلي (2011) 88 # 1 ص: 219.
  • ميريل وجون سي وهارولد أ فيشر. الصحف اليومية الكبرى في العالم: لمحات عن خمسين صحيفة (1980) ص 342-52
  • روبرتس ، تشالمرز ماكج. في ظل السلطة: قصة صحيفة واشنطن بوست (Seven Locks Pr ، 1989)

روابط خارجية